شركة تطوير التعليم تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء

تعلن شركة تطوير التعليم القابضة من خلال برنامج تمهير ( للتدريب على رأس العمل ) عن توفر وظائف بمسمى ( محاسب ) للرجال والنساء ، للعمل في ( الرياض  ) ، وفق التفاصيل التالية :

» وظائف (محاسب) – ( 3 وظائف ) .

   » الشروط :
  • الوظائف للرجال والنساء
  • درجة البكالوريوس أو مايعادلها / محاسبة
  • لايشترط توفر الخبرة.
  • نوع الدوام : دوام كامل
  • فترة العمل : صباحية .
وصف التدريب:

تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

المهام التدريبية:

تسوية الاختلافات في الحسابات : تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات. إعداد التقارير : جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر. ضمان الامتثال : اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول. تنفيذ الأنشطة المحاسبية : الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

 
للتقديم من خلال الرابط التالي