خدمة عجّلها يبدأ استقبال طلبات تسريع الموافقة على القرض العقاري هنا الرابط

بدأت خدمة ” عجلها ” عبر موقع صندوق التنمية العقارية على الإنترنت بالعمل واستقبال طلبات استعجال القروض والحصول على الموافقة بشكل فوري.

وتطلب الخدمة بعد الدخول إلى موقع الصندوق العقاري التسجيل وتفعيل الحساب ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الإقرار بالموافقة من خلال الضغط على خانة التعهد والإقرار بما سبق ثم إرسال الطلب بالضغط على أيقونة طلب الموافقة على التمويل في أسفل الشاشة.

وجاء نص الإقرار: أقر بموافقتي على أن يقوم صندوق التنمية العقارية بإصدار الموافقة بناء على رغبتي في الحصول على قرض عقاري، وستكون سارية المفعول لمدة تسعين يومًا.

وخدمة عجلها هي خدمة تُمكن المستفيدين على قوائم الانتظار من الحصول على الموافقة الفورية في النظام لمدة ٩٠ يومًا من تاريخ التقديم.

وتمكن الخدمة من الحصول على القرض العقاري وتعجيل دور المستفيد في حال جاهزيته للقرض وانطباق الشروط عليه. وتعتبر خدمة ” عجلها ” إحدى الخدمات الجديدة التي أطلقها الصندوق أمس الخميس.

وكان المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، خالد العمودي، كشف أنه بدءًا من يوم أمس يمكن لأي متقدم موجود ضمن قوائم الصندوق العقاري معرفة موعد حصوله على القرض العقاري، كما أن أي مواطن في قوائم الصندوق ولديه الجهوزية للاستفادة من قرضه يمكنه تسريع الحصول على القرض، وإصدار الموافقة بشكل فوري، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقارية.

وأضاف العمودي قائلًا: إن الهدف من هذه الخدمات التي تم الإعلان عنها، اليوم، يتمثل في تسهيل وتسريع حصول المواطنين على القروض العقارية، وتسهيل الإجراءات وتحسين جودة الخدمات التي يقدمها الصندوق، مؤكدًا على أن ذلك يأتي امتدادًا للخدمات التي تم تقديمها مسبقًا؛ كمبادرة تحويل التمويل العقاري القائم إلى مدعوم وغيرها من الخدمات التي تم إقرارها من مجلس إدارة الصندوق.

ويمكن الدخول على الخدمة بعد التدشين

عبر هذا الرابط (هنا).

عاجل نيوز © 2017